The Basic Principles Of ابتسامة هوليود

Wiki Article

عادة ما تزيل عملية تبييض الأسنان في العيادة البقع الداخلية والخارجية.

كما يوحي الاسم ، يمكن وضعها على الفور في زيارة واحدة. وهي مصممة مع لون الأسنان القياسي ، الشكل والبنية لتناسب أي شكل وحجم.

أحد الأسباب الأكثر شيوعًا التي تؤدي لالتهاب اللثة هي طبقة البلاك التي تنتج بسبب عدم وجود عناية سليمة بصحة الفم. لذلك من المهم اتخاذ التدابير الصحية اللازمة للتأكد من بقاء اللثة صحية .

من أكثر الاسماء شيوعًا وهي جزء أساسي في عملية ابتسامة هووليود.

يشار إلى هذه الأسنان باسم الدعامات وأنها بمثابة المراسي لدعم الجسر. يُعرف سن الاستبدال باسم بونتيك ، وهو مرتبط بالتاجين اللذين يغطيان الدعامات.

تغيير شكل الاسنان وحجمها مع إمكانية اختيار الدرجة اللونية المناسبة للون البشرة بمساعدة الطبيب.

يوصي أطباء الأسنان بجلستي تنظيف على الأقل عند طبيب الأسنان كل عام . تختلف من مريض الى آخر حسب احتياجات وحالة كل مريض .

الفرق بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليوود هو السعر، وابتسامة هوليوود تكلف أكثر من الأخرى، لذلك يطلق عليها ابتسامة بوليوود الاقتصادية.

عند تركيب ابتسامة هوليود العادية يقوم الطبيب هنا بطحن أو برد جزء كبير من الأسنان وأيضاً إزالة المينا، بينما عندما يتم عند تركيب ابتسامة هوليود بدون برد أو ابتسامه بدون نحت نجد أن الأمر مختلف حيث لا يحتاج الطبيب إلى ذلك وبالتالي تجد أنها أخف ألماً.

غسول الفم ليسترين® توتال مزيد من المعلومات كير ذو المذاق المعتدل لحماية اللثة

قد يرغب بعض الأشخاص بتركيب ابتسامة هوليود دون وجود أي من الحالات التي تستخدم فيها ابتسامة هوليود، ويكون ذلك بهدف تحسين مظهر الأسنان والحصول على ابتسامة أجمل وأكثر لمعانًا.

إذا وصلت البكتيريا إلى الجذر ، فعادةً ما يحتاج المريض إلى علاج قناة الجذر. من ناحية أخرى ، إذا كان الضرر على سطح الأسنان فقط ، فإن الحشوات التجميلية تملأ المنطقة المتضررة بسهولة للحفاظ على السن.

The data on this website page is for informational uses only, and isn't going to substitute healthcare information.

ويشمل ذلك عمر التركيبات وجودتها والمواد المصنوعة منها وأيضًا التكلفة مع مقارنة بين كل من الإجرائين من حيث الإيجابيات والسلبيات والنتائج النهائية كذلك.

Report this wiki page